You are currently viewing الحفل الختامي لبرنامج قناديل لأمهات الايتام في نسخته الثانية 2023

الحفل الختامي لبرنامج قناديل لأمهات الايتام في نسخته الثانية 2023

 أُقيم يوم الاثنين الموافق 27/2/2024 الحفل الختامي لبرنامج قناديل في نسخته الثانية والذي يستهدف أم اليتيم ‘وذلك بعد نجاح تطبيق البرنامج في 12 جمعية من جمعيات الأيتام، تضمن البرنامج الذي استمر  خمسة أشهر  مجموعة شاملة من الدورات والمشاريع التي تهدف الى تحسين جودة حياة أمهات الأيتام، وتغطي هذه البرامج التدريبية جميع المقومات الأساسية لأدوار أم اليتيم ومسؤولياتها تجاه أبنائها الأيتام، والبناء الايماني الذي يساعدها على  التعايش مع واقعها .

 الله وتوفيقه استفادت 600  أم يتيم من 4200 مشروع نفذت في النسخة الثانية من برنامج قناديل .

 وتم خلال الحفل الختامي ابراز النجاحات التي حققها المشاركون في البرنامج، حيث تم استعراض التجارب الناجحة للمشرفات والأمهات المشاركات.

وأعرب المهندس عبد المحسن العيسى رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة العيسى الخيرية عن شكره لكل أم شاركت في البرنامج،وأظهرت قوة العزيمة والاستعداد للتطور، وسعت الى تحقيق التقدم والتطور والاستفادة المثلى من البرنامج. كما شكر المشرفين  والشركاء التنفيذين والجمعيات المشاركة على مجهوداتهم الكبيرة المبذولة لنجاح قناديل،  ووعد بمواصلة العمل الجاد لتوفير الفرص والدعم لأمهات الأيتام بمايساعد على تحسين أوضاعهن وأوضاع أطفالهن.

وقال الرئيس التنفيذي للمجلس الفرعي التخصصي ا.خالد بن محمد الحسن : يطيب لي في هذه المناسبة أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على ما تقدمه من عناية لأم اليتيم، تلك الأم التي فقدت سندها وعائلها، لتتحمل مسؤولية تربية أطفالها ورعايتهم.

فمنذ تأسيس المملكة، حظيت أم اليتيم باهتمام بالغ من قبل قيادتنا الرشيدة، إيمانًا منها بأهمية دورها في بناء المجتمع وتنشئة جيل المستقبل.