You are currently viewing توقيع اتفاقية إنشاء محفظة استثمارية تخدم برامج وانشطة اندية الايتام

توقيع اتفاقية إنشاء محفظة استثمارية تخدم برامج وانشطة اندية الايتام

تم في يوم 29/01/2024 توقيع اتفاقية تعاون لأنشاء أندية جودة الحياة للأيتام في المملكة العربية السعودية بين المجلس الفرعي التخصصي لجمعيات الأيتام و مؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية و صندوق دعم الجمعيات، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة للمجلس معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم ، وبحضور رئيس مجلس الأمناء المؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية الأستاذ نايف الراجحي ، والرئيس التنفيذي لصندوق دعم الجمعيات الأستاذ فواز السعدي .

 حيث يهدف المشروع الى تعزيز دور جمعيات الأيتام في تمكين اليتيم وتحضيره للمستقبل ، وتوفير بيئة جاذبة تشبع احتياجات اليتيم النفسية والعقلية والجسدية ، وأيضا زيادة الفرص للتنمية المستدامة للأجيال القادمة من الأيتام. تأتي هذه المبادرة منسجمة مع مرحلة التطوير ومواكبة رؤية 2030 التي أكدت على دعم الجمعيات والمجالس المناطقية ، ليكون القطاع غير الربحي أكثر فاعلية واحدى ركائز التنمية الاجتماعية وتحقيق الاستدامة في برامج ومشاريع القطاع. وللإسهام في تحقيق الأهداف الرئيسية لوطن طموح ومجتمع حيوي واقتصاد مزدهر.

 وأعرب معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم رئيس مجلس الإدارة للمجلس الفرعي التخصصي الجمعيات الأيتام عن شكره وامتنانه لمؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية على دعمها الكبير غير المستغرب لهذا المشروع الإنساني الذي يهدف إلى تحسين جودة حياة الأيتام وتوفير بيئة واعدة له ومستقبل مشرق.